-->

موقع لربح 10دولار



بعدما إنتشرت فكرة التسوق والشراء عبر الانترنت بين الكثير من الأشخاص المهوسين بالشراء من المتاجر الإلكترونية ظهرت العديد من المواقع وخاصة الصينية والتي تختلف من حيث سلعها وتخصصها حيث كثرت المنافسة بين هذه المواقع من حيث جلب سلع جديدة وتخفيض الأسعار وهذا طبعا من صالح الزبائن لكسب ثقتهم وإستقطابهم بشكل كبير .
في هذه التدوينة موقع عرب شوبينج يقدم لكم أحد أفضل وأرخص المواقع الصينية وهو موقع Yoybuy الذي دخل عالم التجارة الإلكترونية من بابه الواسع حاملا معه عدة أفكار ومميزات لن تجدها في باقي المواقع الأخرى. وهو موقع صيني تأسس سنة 2008 بهدف مساعدة المشترين من باقي دول العالم  على تسوق المنتجات والسلع الصينية بأرخص الأسعار كما يتميز بخدماته الرائعة من تدقيق للطلبيات وشحن السلع لكل دول العالم .
مميزات موقع Yoybuy

- الموقع موثوق وآمن وسهل في التعامل معه حيث يعتمد على سكريبت رائع وتصميم بسيط.
- يتوفرالموقع على آلاف المنتجات والسلع الرائعة من ملابس نسائية ورجالية وملابس أطفال وأجهزة إلكترونية وإكسسوارات رائعة بأثمنة مناسبة جدا.
- أسعار المنتجات والسلع رخيصة جدا مقارنة مع مواقع التسوق الأخرى لأن مصدر جميع المنتجات مباشرة من المصانع الصينية  ويتم جلبها بكميات كبيرة .
- يعتبر Yoybuy أكبر وكيل للعملاق تاوباو الخاص بالجملة والتجزئة والتابع لمجموعة علي بابا الرئدة في الصين للتسوق عبر الإنترنت حيث يمكنك من شراء كل منتجات الموقع العملاق Taobao الذي لا يدعم الدول العربية نظرا لإعتماده اللغة الصينية كلغة أساسية للموقع .
-خدمة BuyForMe التي تجعل الموقع يقوم بالشراء نيابة عنك من موقع تاوباو ما عليك سوى نسخ  عنوان المنتج وتفاصيله والكمية التي تريد منه ثم أترك الباقي للموقع ليقوم بكل الخطوات حتى شحن طلبيتك وهنا طريقة عمل خدمة BuyForMe.
- خدمة ShopForMe حيث يعطيك الموقع عنوان صيني يمكنك للولوج لكل المواقع الصينية التي لا تدعم دولتك حيث يتم إستقبال سلعك بمستودع الشركة ثم إعادة شحنها لك.

- بالنسبة للأشخاص أصحاب المتاجر الإلكترونية والذين يعتمدون على دروب شيبنج فيوي بوي يقدم لهم آلاف المنتجات من المواقع الصينية الكبرى ك taobao وJD و1688ومواقع أخرى ويتم شحن المنتجات إلى زبائنك مباشرة من مستودع الشركة.
- يدعم موقع يوي بوي عدة طرق شحن  عبر شركات شحن معروفة وهي.
DHL وEMS وE-express وAramex و China Post: Air parcel. SAL parcel كما أن رسوم الشحن منخفضة جدا.



- يدعم موقع Yoybuy عدة طرق دفع وهي 
 * PayPal
* Visa credit card
* Master credit card
* QIWI
*  Western Union
* Web money
* Wire transfer
- يدعم الموقع سياسة إرجاع السلع خلال 3 أيام بعد استلام طلبك في حالة وجود مشاكل بالمنتج أو تم شحن منتج غير الذي إشتريت.
-يقدم الموقع آلة حاسبة لمستعملي خدمة BuyForMe وShipForMe لمعرفة التكاليف الإجمالية الخاصة بهم حسب بعد الدولة ووزن الطلبية وحجمها.
- يتوفر الموقع على فريق عمل جد محترف لحل جميع مشاكلك في كل الأوقات.
- يقدم الموقع 10 دولار هدية عند تسجيلك.

 طريقة التسجيل في موقع Yoybuy 
للتسجيل في الموقع نقوم بالدخول من هنا ثم تتبع المراحل عبر الصور
ثم 

ثم نضغط على Join free now (كما يمكننا التسجيل من خلال فايسبوك)
بعد ذلك نقوم بملأ الإسثمارة بمعلوماتنا الصحيحة

بعد ذلك نذهب للبريد الإلكتروني الذي تسجلنا به ثم نقوم بتفعيل الحساب كما في الصورة التي في الأسفل.
ثم مبروك عليك التسجيل بالموقع كما يتم منحك 10 دولار صالحة لمدة 7 أيام تمكنك من تخفيض ثمن الشراء على أي منتج. 

لوحة تحكم الموقع
1 الدخول لمتجر Yoybuy
2 المتاجر االصينية العملاقة التي يدعم الموقع 
3 الآلة الحاسبة
4 عروض الموقع
5 المنتجات الأكثر مبيعا في الموقع
6 خدمة BuyForMe
7 خدمة ShipForMe
8 لإضافة المال لحسابك
9 للتعديل على معلوماتك الشخصية وإضافة عنوانك الشخصي لإستلام مشترياتك

بالنسبة لعملية الشراء من الموقع فهي جد سهلة وشبيهة بالشراء من المواقع الإلكترونية الأخرى وسوف نقوم بعمل شرح عما قريب لها للمبتدئين. أنتم لاحظتم طبعا مميزات موقع  Yoybuأتمنى أن يعجبكم وتقوموا بتجربته والإستفادة من عروضه ومرحبا باستفساراتكم وتعليقاتكم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كن تقني للمعلوميات ©