-->

معلومات عن الموديم e-Wifi /3g موبيليس/Huawei

حقيقة من الضروري استخدام الإنترنت ذات التدفق العالي ، و لكن الأفضل هو تقاسمها مع زملاء العمل عن طريق الويفي و هو أفضل ما يكون !
- صورة للجهاز مودم 3g موبيليس/Huawei



باعتماد الموديم e-Wifi، فهذا ممكن ! مودم e-Wifi عبارة عن مودم متنقل من آخر طراز ، و هو أفضل ما يكون بالنسبة للمهنيين الذين هم بحاجة للربط بالاتصال و تقاسم الربط بالإنترنت 3G++ في أي مكان كان .سهل الإستخدام ، تسمح تقنية الـ e-Wifi بتقاسم الربط بـ ++3G ذات التدفق العالي و بطريقة آمنة، و مع أكثر من

10 مستخدمين .هذا المودم الذي يشبه وزنه وزن الريشة (150 غ فقط) و الذي يمكن وضعه في الجيب ، هو أيضا جدّ فعّال : فهو يمنح استقلالا كبيرا
( لغاية 5 ساعات من التشغيل و 250 سا في وضع الإستعداد) بفضل بطاريتها القابلة لإعادة الشحن، و مأخذ USB 2.0 ، و بالتالييضمن وجود سرعة تدفق عال لغاية 21 ميقا بايت /للثانية لنقل المعطيات.ضف إلى ذلك ، و بفضل مأخذها من نوع RJ 45، يمكنكم أيضا الإتصال بشبكة ADSL لمكتبكم و بالتالي تقاسم الأجهزة مثل آلة الطباعةعن طريق الويفي .
يتطابق الـ e-Wifi لموبيليس المؤسسات مع جميع الأنظمة :Win7, Win8, Windows XP, Vista, Linux, Mac OS .كما يتوفر الـ e-Wifi لموبيليس المؤسسات بالإشتراكات العدة لإنترنت 3G++ : إكتشاف الأهم (02 جيڤا أوكتي) ، الأهم (05 جيڤا أوكتي) ، أو الرفاهية (10 جيڤا أوكتي) .
معلومات عن الجهاز:
المصدر:http://www.3g.dz/ar/partage_wifi/
موقع لشراء :    huawei-3g

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كن تقني للمعلوميات ©